موعد مباراة ميلان مع ساسولو البث المباشر والقنوات الناقلة 29-12-2022

 مباراة ميلان مع ساسولو البث المباشر والقنوات الناقلة

من المقرر أن يلعب ساسولو مع إنتر ميلان على ملعب مابي - سيتا ديل تريكولور يوم الخميس في مباراة ودية.

دخل ساسولو هذه المباراة بعد الخسارة 3-0 أمام بولونيا في آخر مباراة بالدوري. ضمنت الأهداف التي سجلها لاعب الوسط السويسري مايكل أيبيشر والمهاجم النمساوي المخضرم ماركو أرناوتوفيتش ولاعب الوسط الاسكتلندي لويس فيرجسون الفوز لبولونيا.

من ناحية أخرى ، تغلب إنتر ميلان على ريجينا 2-0 في آخر مباراة ودية لهما. وأتم هدفي الشوط الثاني من المهاجم البوسني المخضرم إدين دزيكو والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو صفقة إنتر ميلان الإيطالي سيموني إنزاجي.

مباراة ميلان



تاريخ مبارايات ميلان مع ساسولو وجها لوجه 

في 19 مواجهة وجهاً لوجه بين الجانبين ، كان السجل متساويًا إلى حد ما. انتصر إنتر ميلان في تسع مباريات وخسر ثماني وتعادل في اثنتين ، وسجل لاعب خط الوسط دافيد فراتيسي أربعة أهداف في الدوري لصالح ساسولو حتى الآن ، وسجل المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز 10 أهداف في الدوري مع إنتر ميلان ، بينما سجل الظهير الأيمن الهولندي دينزل دومفريز 10 أهداف في الدوري. تمكن من تسجيل هدفين في الدوري مع إنتر ميلان ، حيث سجل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو هدفًا واحدًا فقط حتى الآن في موسم مليء بالإصابات.
يحتل ساسولو حاليًا المركز الخامس عشر في الدوري وخسر ثلاث من آخر خمس مباريات في الدوري.
قدم لاعب الوسط دافيد فراتيسي ، الذي أصبح لاعبًا دوليًا في إيطاليا هذا العام ، بعض العروض الجيدة لساسولو هذا الموسم. تم ربط كل من روما ونابولي وبرايتون وهوف ألبيون باللاعب البالغ من العمر 23 عامًا ، ويقال إن روما يقود السباق. قد يتسبب رحيله المحتمل في مشاكل لساسولو ، الذي يتأخر حاليًا بتسع نقاط عن كريمونيزي صاحب المركز الثامن عشر.

من ناحية أخرى ، يحتل إنتر ميلان المركز الخامس في الدوري بفارق 11 نقطة عن نابولي المتصدر.

لم يستمتع فريق المدرب سيموني إنزاجي بالنصف الأول الجيد من موسم الدوري ، مع غياب روميلو لوكاكو بسبب الإصابة التي لم تساعد قضيتهم. سيأمل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في وضع كابوس تشيلسي الخاص به وكذلك كأس العالم المخيب للآمال مع بلجيكا وراءه ، ومساعدة فريقه على الاستمتاع بنصف ثانٍ أفضل.

يأمل إنتر ميلان في الحفاظ على لاعبيه ، حيث يرتبط الظهير الأيمن دينزل دومفريز بمانشستر يونايتد وتشيلسي ، بينما ارتبط قلب الدفاع ميلان سكرينيار بانتظام بباريس سان جيرمان في الآونة الأخيرة.

البث المباشر لمباراة ميلان ساسولو 

تبث مباراة ميلان على قنوات بين سبورت الرياضية وكذا حصريا على موقعنا يلاشوت لايف بدون تقطيع في تمام الساعة الـ4 مساءا بتوقيت غرينيتش الساعة الـ6 بتوقيت مصر والـ 7 بتوقيت مكة المكرمة، يشرفنا أن نكون السباقين دائما في نقل هذه المباريات ويشرفنا قرائتك لهذا المقال لا تسنى متابعة آخر أخبار موقعنا على جوجل نيوز.