مبارات قطر والبحرين بث مباشر يلا شوت لايف

مبارات قطر والبحرين يلا شوت بث مباشر

يواجه قطر والبحرين بعضهما البعض على ملعب الميناء الأولمبي في الجولة الثانية من كأس الخليج العربي مساء اليوم (10 يناير).
الفريقان هما أفضل المرشحين للمجموعة الثانية ، من خلال أدائهما في الجولة الافتتاحية. فازت قطر على الكويت 2-0 لتنتقل إلى الصدارة وتأمل في إنهاء تأهلها إلى نصف النهائي بالفوز على البحرين. تتطلع قطر إلى المضي قدمًا وتحيقيق الفور بعد حملتها الكئيبة في كأس العالم لكرة القدم 2022.
Qatar-vs-Bahrain


فلم يستطيع مدربهم هظم الخسارة من خلال الدورة التي استضافوها أواخر العام الماضي. حيث قال انا اي شيئ اقل من الفوز سيعتبر خيبة أمل كبيرة للفريق. ومع ذلك ، فإن التغلب على البحرين لن يكون سهلاً ، لأنهم يلعبون جيدا ولهم حنكة كبيرة في الميدان مثل قطر ويتطلعون إلى صدارة المجموعة أيضًا.
حصد البحرين أكبر عدد من النقاط في المباراة الافتتاحية في الفوز 2-1 على الإمارات. ويحتل المركز الثاني في المجموعة خلف قطر المتصدر بفارق الأهداف. ومن خلال الفوز الثاني على التوالي سيضمن عبورهم إلى الأربعة الأخيرة. ومع ذلك ، في حالة التعادل أو الخسارة ، سوف تمر البحرين إذا فازت بمباراتها الثالثة.
محاربي دلمون وهو حامل اللقب ، بعد أن فاز بالنسخة السابقة (2019) - يعتبر هذا هو لقبهم الأول والوحيد. وإنهم واثقون من تخطي دور المجموعات والوصول إلى الضربة القاضية وتحقيق الحلم مرة اخرى
نتائج المباريات الثلاث الأخيرة مع قطر مقسمة بالتساوي - فقد فاز كل فريق مرة واحدة ، بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل.
لقد خسر محاربي دلمون ثلاث من مبارياته الودية الأربع ، وتعادل مرة واحدة ، قبل هذه البطولة. ومع ذلك ، كان ادائهم للمبارات ضد الإمارات جد جيدة، لذلك يأملون في الاستمرار على هذا النحو هنا.
فمن المتوقع أن تتفوق قطر على البحرين وتعزز صدارة المجموعة الثانية
اما بخصوص منتخب البحرين فأنه مطالب باسترجاع الثقة من المباراة السابقة ، التي سجل فيها كامل الأسود وجاسم الشيخ أهدافًا. مع الاستحواد ب 47٪ ونسبة نجاح إجمالية دقيقة بلغت 79٪ ، بدت البحرين رائعة للغاية.في مباراتها بغض النظر عن كامل الاخطاء التي ارتكبها لاعبوها ، ويعتبر عبد الله مدان وعبدالرحمن يوسف على اتم الاستعداد للمباراة. فمن المرجح أن تحافظ البحرين على نفس التوازن والتشكيل مثل قطر.

فيمكنكم اعزائنا المتابعين وزوار موقع يلاشوت لايف من متابعة اللقاء عبر بث مباشر وبجودة عالية