مباراة اليوم ارسنال اوكسفورد والبث المباشر موقع يلاشوت لايف

 مباراة اليوم ارسنال ضد اوكسفورد والبث المباشر

سيلتقي أرسنال مع أوكسفورد يونايتد على استاد قسام امسية اليوم في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي. حيث سيسافر فريق ميكيل أرتيتا إلى أكسفورد ويتطلع إلى اتخاذ خطوتهم الأولى في السعي لتحقيق رقم قياسي في اللقب الخامس عشر. وهذه هي المواجهة الأولى بين الفريقين منذ 2002-2003 ، عندما فاز أرسنال 2-0 وسجل دينيس بيركامب هدفه رقم 100. ومن المثير للاهتمام أن فريق شمال لندن فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي في ذلك العام. لهذا سوف يدخلون المسابقة على خلفية التعادل السلبي مع نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز أو يحققوا فوزًا مريحًا إذا لعبوا بإمكانياتهم.
Oxford Utd vs Arsenal


وفي الوقت نفسه ، يحتل أكسفورد المركز الرابع عشر في الدوري الأول وقد كافح لأجل التحسين في مستواه. لكن في النهاية خسروا أمام إكستر سيتي على أرضهم في مباراتهم الأخيرة ويواجهون الآن المهمة الصعبة والمتمثلة في مواجهة متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.
بالرغم ان فريق أكسفورد ليس لديه أي مخاوف تتعلق بالإصابة في هذه المباراة. سيكون نجم ليفربول السابق كاميرون براناغان هو الاعب الذي يجب الانتباه والتركيز إليه ، إلى جانب المهاجم ماتي تايلور.



ومن المحتمل ان تكون تشكيلة أكسفورد الحادي عشر كالتالي: ماكجينتي. أندرسون ، مور ، لونج ، براون ؛ بات ، ماكغوان ، براناغان ؛ يانيك فيلدشوت، تايلور ، وتايلر قودرهام
اما بخصوص التشكيلة المتوقعة لفريق ارسنال انه سيعطي الفرصة لبعض الاعبين الاحتياطيين وهي كالتالي: تيرنر. سواريس ، هولدينج ، غابرييل ، تيرني ؛ لوكانجا، ايلنيني،  فيارا؛ ماركينيوس ، نكيتيا ، مارتينيلي.

المباريات الناقلة لمباراة ارسنال ضد اوكسفورد

اما بخصوص البث يمكنكم مشاهدته على قناة beIN Premium HD1 او عبر بث مباشر من خلال موقعنا يلاشوت لايف الجديد  بدون تقطيع وبجودة عالية